رامون دياز مدرب فريق الهلال

اتفقت إدارة نادي "الهلال" السعودي بشكل نهائي، مع المدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز على تمديد عقده مع "الزعيم" موسمًا آخر، بعدما أثبت نجاحه لاسيما وأنه حقق مع الهلال لقب دوري جميل للمحترفين بعد غياب طويل عنه، وأبدى الأرجنتيني دياز رغبته في الاستمرار بتدريب الزعيم لموسم آخر بعد تأقله وتناغمه مع اللاعبين في التمارين والثبات على طريقة وتكتيك معين. واشترط الأرجنتيني دياز لتدريب الهلال موسم آخر اختياره للأجانب واستقطاب صانع لعب ومهاجم لتدعيم صفوف الزعيم بذلك.

وقدم دياز لتدريب الهلال دون أن يختار أجانب الفريق بعد بداية الموسم وإقالة المدرب السابق غوستافو ماتوساس، ولم يشرف على الفريق من خلال معسكره التحضيري الخارجي الأمر الذي نال استحسان الإدارة وجعلها تطرح الثقة بالمدرب وما أحدثت من نقلة نوعية بالرغم من وصوله المتأخر.

وينتظر أن يتم توقيع إدارة الهلال بشكل رسمي مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني دياز بعد نهاية منافسات كأس الملك، علماً بأن دياز بدأ في إعداد برنامجه التحضيري والأجندة الخاصة به للموسم المقبل بداية من معسكر تحضيري خارجي يقام بعد عيد الفطر المبارك، وما سيحتاجه الفريق ومن ثم عرضها على الإدارة لاعتمادها. الجدير بالذكر أن إدارة النادي وقعت عقداً مع دياز لتدريب الفريق مدة موسم مع أحقية التجديد لموسم آخر.