الأرجنتيني رامون دياز

استقرت إدارة نادي الهلال ، برئاسة الأمير نواف بن سعد ، إلى تجديد التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق، بعد النجاحات التي حققها مع الأزرق منذ توليه المسؤولية.
 
وتعاقد نادي الهلال مع دياز في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي ، خلفًت للأورغوياني المقال جوستافو ماتوساس بسبب تراجع نتائج الفريق ، ورغم الخسارة التي تعرض لها الهلال في أول مباراة له تحت قيادة دياز، وكانت في الكلاسيكو السعودي على يد اتحاد جدة ، إلا أن المدرب استطاع أن يسير بالفريق إلى صدارة الدوري بعد الجولة الـ23 برصيد 57 نقطة مبتعدًا عن أقرب منافسيه بثمان نقاط.
 
ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 49 نقطة، فضلًا عن تربع فريق الهلال على صدارة مجموعته الآسيوية في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا ، برصيد 8 نقاط بعد مرور 4 جولات ، حيث ينعم الفريق بحالة من الاستقرار الفني الكبير.
 
وأعلنت إدارة نادي الهلال عن تعاقدها الرسمي مع المدرب الأرجنتيني الشهير رامون دياز، مدرب منتخب بارغواي في كوبا أميركا الأخيرة في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لمدة موسم قابل للزيادة في حال موافقة الطرفين مقابل مبلغ يتجاوز مليوني دولار أميركي.
 
و يرى الهلاليون أنه من الأفضل في الوقت الراهن إرجاء فتح المفاوضات مع المدرب، حتى يحسم الفريق لقب الدوري الغائب عن النادي منذ أعوام ، خاصة أن الهلال يحتاج إلى نقطتين فقط من 3 مباريات ليعلن فوزه باللقب.