فريق الهلال

يفتح مدرب فريق الهلال رامون دياز اليوم صفحة لقاء فريقه مع الوحدة والمقرر يوم السبت المقبل على ملعب الأخير لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري جميل للمحترفين، يأتي ذلك بعد أن تمتع اللاعبون بالإجازة التي منحها لهم المدرب بعد لقاء الفريق من أمام بيروزي الإيراني والذي انتهى بتعادل الفريقين دون أهداف، وضمن للهلال تأهله للدور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

من جانبه واصل اللاعب سالم الدوسري برنامجه التأهيلي داخل عيادة بوبا العربية خلال فترة الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبون رغبةً من الدوسري في اللحاق بلقاء الوحدة السبت وسيتحدد مدى استطاعة اللاعب المشاركة من عدمها خلال تدريبات الفريق اليوم الخميس.

على صعيد آخر واستمرارًا للدعم الشرفي للخزينة الهلالية هذا الموسم قدّم الامير ماجد بن عبدالله عضو شرف النادي دعمًا ماليًا بقيمة ثلاثة ملايين ريال وشكر رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، الامير ماجد بن عبدالله على هذا الدعم غير المستغرب من قبل رجالات الهلال.

يذكر أن الأمير ماجد قد دعم الفريق الأزرق هذا الموسم باثني عشر مليون ريال وستمائة ألف إضافة إلى تكفله بقيمة إعارة المحترف السوري عمر خربين لمدة ستة أشهر من نادي الظفرة الإماراتي في يناير/كانون الثاني  الماضي التي بلغت مليون دولار.