نواف العابد لاعب الهلال السعودي

خاض فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم تدريبه الرئيسي، تحضيرًا لمواجهة نظيره الوحدة، في السادسة والربع من مساء الإثنين، على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" في الملز، ضمن لقاءات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وركز المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، خلال التدريب، على الجانبين الفني والتكتيكي، وطبّق، في بداية التدريب، عددًا من تدريبات التسديد على المرمى والكرات العرضية، قبل أن يفرض "دياز" مناورة على كامل مساحة الملعب، مع فريق شباب الهلال، طبّق خلالها التكتيك الذي سينتهجه في لقاء الوحدة، معتمدًا على الفريق الأساسي.

وشهدت تدريبات الهلال مشاركة اللاعب نواف العابد، عقب غيابه بعذر مسبق، في حين تواجد اللاعب مجاهد المنيع في عيادة "بوبا العربية"، في مقر النادي؛ بعد أن أجرى جراحة الرباط الصليبي. ويشار إلى أن الفريق سيختتم تحضيراته لمواجهة الوحدة بتدريب مغلق، مساء الأحد.

ومن جهة أخرى، حدد الجهاز الفني للفريق قائمة الأسماء التي ينوي الاعتماد عليها في بطولة دوري أبطال آسيا 2017، تمهيدًا لرفعها إلى الاتحاد القاري، الأسبوع الجاري، حيث حدد الاتحاد 25 يناير /  كانون الثاني كآخر موعد لرفع القوائم. وضمت القائمة اسم المهاجم الشاب عبدالرحمن اليامي، إضافة إلى المحترف السوري الجديد عمر خربين.

وعلى صعيد آخر، أقامت إدارة كرة القدم في النادي، بعد نهاية التدريب، احتفالاً للاعب الفريق عبدالله عطيف، بمناسبة قدوم مولوده الأول، وسط مشاركة زملائه اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

وتواجد عدد من أحفاد رجل الأعمال عبدالعزيز الراجحي في مقر النادي، حيث تسلّموا بطاقات "موج الهلال" من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إتمامهم إجراءات الاشتراك في البطاقات.