الهلال السعودي

عُقد صباح اليوم الخميس، الاجتماع التنسيقي لمباراة الهلال السعودي مع الاستقلال الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، والمقرر لها في الساعة 6.45 من مساء يوم الاثنين المقبل، باستاد نادي الكويت.

وحضر الاجتماع مدير عام الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الدكتور محمد خليل، والمنسق العام للمباراة، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي، عباس دشتي، وممثلين عن اللجان العامة بالاتحاد، والوزارات والجهات المعنية بتنظيم المباراة، بالإضافة لمدير استاد نادي الكويت، باسل الظفيري.

وأكد خليل خلال الاجتماع حرص الاتحاد الكويتي على تنظيم المباراة بشكل لائق، موجها الشكر إلى إدارة نادي الهلال السعودي على ثقتها في الاتحاد وإسناد تنظيم المباراة له.

وأشار إلى أن الاجتماع الفني للمباراة سيعقد في الساعة 3.30 من عصر يوم الأحد المقبل، بمقر الاتحاد الكويتي، كما يُعقد المؤتمر الصحفي للقاء في الساعة 4.30 من اليوم ذاته.

وبين أن جميع البوابات سيتم فتحها لجماهير الهلال (النادي المضيف)، فيما ستخصص البوابة المتواجدة خلف المرمى (يمين المقصورة) لجماهير الاستقلال الإيراني (الضيف).

وأشار خليل إلى أنه تم إصدار تذكرة موحدة للجماهير قيمتها 2 دينار، مبينا أنه سيتم السماح فقط بدخول الإعلاميين حاملي البطاقات الصادرة عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم