اللاعب محمد كنو

نفت إدارة الاتفاق، رفع شكوى ضد الهلال بشأن مفاوضته اللاعب محمد كنو، وفق المستشار الإعلامي محمد الشيخ، إذ قال: "نسمع كما تسمعون ولا نعرف شيئًا"، فيما أكدت مصادر أن الأهلي قدم عرضًا مغريًا لكنو، تجاوز عرض الهلال، إضافة إلى أن عرض الأهلي يشمل انتقال ثلاثة لاعبين إلى الاتفاق في مقابل خدمات لاعب الوسط الشاب، ولكن كنو رفض العرض الاتفاقي، رغم رضا الإدارة عنه، وتمسكه برغبته في الانتقال إلى الهلال.

من جانب آخر، كشفت الفحوص الطبية عن تعرض مهاجم الاتفاق البوليفي، ياسماني دوك، لقطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي وقطع في الغضروف الخارجي للركبة، وذلك إثر تعرضه لالتواء في ركبة قدمه اليسرى خلال تدريبات الفريق، وبذلك سيغيب عن تمثيله حتى نهاية الموسم.

من جهة ثانية، ينهي الفريق، الخميس، استعداداته لمواجهة نظيره الوحدة، الجمعة، في الجولة الـ19 من دوري جميل للمحترفين، إذ سيغادر إلى مكة المكرمة مساءًا.

وكان الفريق أدى تدريباً تنوع ما بين تدريبات الحديد في الصالة المغطاة بالنادي، والتدريبات اللياقية والتكتيكية في ملعب عبدالله الدبل بالنادي، إذ ركز المدرب الإسباني خوان غاريدو على الجوانب الفنية التي سيعتمدها في المباراة.