الدولي ياسر الشهراني


بات البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال الكروي في مأزق كبير بعد انضمام الدولي ياسر الشهراني لقائمة المصابين، إثر شعوره في تمرين الأمس الأربعاء،  بآلام في العضلة الضامة أحبرت الحهاز الطبي على إعداد برنامج علاجي مكثف في محاولة لتجهيزه لمواجهة السوبر بعد غد السبت، وسيتحدد من خلال مران الفريق اليوم الخميس، مدى قدرته على المشاركة من عدمها.

وبدأ الجهاز الفني في تجهيز اللاعب حسن كادش ليكون بديلا للشهراني في حال عدم تمكنه من المشاركة، وكان الفريق الهلالي قد أدى أمس مرانه الثاني في معسكره القصير المقام في مدينة برمنجهام حيث كثف جيسوس التدريبات اللياقية في صالة الإعداد البدني بمقر إقامة الفريق، قبل أن يطبق في الملعب التدريبات الفنية عبر مناورة على ثلثي مساحة الملعب.

يذكر أن الفريق سيجري تدريبه الخميس صباحًا، قبل التوجه إلى لندن في المساء تأهبًا للسوبر حيث سيجري الفريق تدريبه الأخير على ملعب المباراة.

و أعلن الهلال أمس اعتذارة عن لعب لقاء السوبر السعودي المصري أمام الأهلي كما قام اتحاد كرة القدم السعودي بإصدار قرار يتعلق بالأمر ذاته حيث اعلن إلغاء المباراة بسبب عدم التزام الأهلي بالمواعيد المتفق عليها مع اتحاد كرة القدم المصري.