رئيس نادي الهلال سامي الجابر

كشف سامي الجابر، رئيس نادي الهلال، أنه سيجتمع الأحد المقبل، مع أحد مساعدي المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، من أجل بحث إمكانية قيادة الفريق السعودي، في الموسم المقبل.

وقال في تصريحات "الاجتماع سيكون بوجود تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، الذي سيتكفل بكامل العقد، مع 4 لاعبين أجانب جدد"، وأضاف "هناك العديد من الاسماء المطروحة لتولي قيادة الفريق، ومساعد مورينيو اسم كبير في التدريب، وعلى مستوى مرتفع".

وكشف النجم الدولي السابق، أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق للهلال، يريد العودة إلى تدريب الفريق، الذي أقيل من تدريبه، قبل نحو شهرين. وقال "إيميليانو ابن دياز، اتصل بي وطلب العودة، وأرسل لي عرضًا عن خطة العمل، وأكد لي أنه ووالده يعشقان الهلال، بالطبع دياز اسم كبير في أميركا الجنوبية، لكن الهلال رفع قيمته في المنطقة".

وتابع سامي الجابر "من الصعب أن أتخذ القرار بمفردي، ولا بد من استشارة أعضاء الشرف ومجلس الإدارة، ومعرفة رغبة الجماهير"، وأوضح "أعضاء شرف الهلال، هم سر قوته، ومهما كان، سيظلون أعضاء شرفه، الهلال سيظل غنيًا بهم، وبدعم المستشار تركي آل الشيخ".

وأكد أنه غير مسؤول عن تفاوض النصر، مع ثلاثي الفريق، عبد الله عطيف وياسر الشهراني ونواف العابد، مشيرًا إلى أن ذلك حدث، قبل أن يتولى رئاسة الهلال.