فريق الهلال السعودي

أكد الأمير الوليد بن طلال عضو شرف الهلال، أنه سيوفر دعمًا غير مسبوق لنادي الهلال ، ليبدأ الفريق الموسم الجديد بشكل مختلف، وشدد خلال استقبال فريق الهلال لكرة القدم بطل الدوري السعودي للمحترفين ، وعلى رأسه سامي الجابر رئيس النادي ، أن هذا الدعم سيكون من خلال وقوف شركة المملكة القابضة ومؤسسة الوليد الانسانية و مكتبه الخاص ، سيكونون خلف النادي بقوة، من اجل الوصول للعالمية.

وقدم  الوليد بن طلال الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، على دعمه لجميع الأندية السعودية، وأخير نادي الهلال، مبينا أن الوصول بالرياضة السعودية للعالمية، هو توجه الدولة، ولذلك سيكون نادي الهلال اداتنا لتحقيق هذا الهدف.

واستقبل الأمير الوليد بن طلال ظهر أمس في مكتبه بمقر شركة المملكة القابضة فريق الهلال بمناسبة الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين مؤخرًا بعد الفوز على الفتح بأربعة أهداف لهدف مساء الخميس الماضي.

ورحب بتكليف سامي الجابر رئيساً للهلال، مقدما الشكر للأمير نواف بن سعد الرئيس السابق للنادي على ما قدمه طوال فترة رئاسته .

وسلم أربعة ملايين ريال، مكافأة للفريق لتتويجه ببطولة الدوري، كان قد وعد بها قبل المباراة الختامية للدوري السعودي للمحترفين.