مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز

استعاد الفريق الكروي الأول في نادي الهلال اللاعب "سلمان الفرج" بمشاركته في التدريبات الجماعية والمناورة التي فرضها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز استعدادًا لمواجهة فريق "النصر"، مساء الجمعة المقبل، فيما واصل زميله ياسر الشهراني برنامجه التأهيلي في النادي الصحي، وينتظر مشاركته في التدريبات بدءًا من تمرين الثلاثاء أو الأربعاء كحد أقصى.

وكانت الحصة التدريبية تركزت على الجوانب الفنية، إذ فرض الجهاز الفني -في الجزء الأول من التمرين- تدريبات لياقية باستخدام الكرة، قبل أن يطبّق تدريبات على كيفية بناء الهجمة وإنهائها بشكل صحيح، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب وسط متابعة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد.

يشار إلى أن الفريق سيواصل تدريباته اليوم عند الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

من جانب آخر، تطرح بعد غد تذاكر مواجهة الديربي عبر منافذ البيع في نادي النصر ومتجره، إضافة إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بالأسعار "40 ريالا موحدة، 1000 ريال منصة فضية، 1500 منصة ذهبية".

من جهة ثانية، عقد ظهر الاثنين في مقر هيئة الهلال الأحمر السعودي اجتماعًا تنسيقيًا لمباراة الهلال ومضيفه "النصر"، بين هيئة الهلال الأحمر السعودي وإدارة المسؤولية الاجتماعية في النادي، حيث تقرّر أن يتواجد في ملعب المباراة أكثر من (100) طبيب لخدمة جمهور الفريقين بالمدرجات.