لاعب الهلال سلمان الفرج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا  للاعب المنتخب السعودي سلمان الفرج، وهو يلوح بيده ويحيي أحد الجالسين على مدرجات ستاد هزاع بن زايد، أثناء عزف النشيد الوطني الإماراتي، قبل مباراة الأبيض والأخضر، الثلاثاء الماضي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. ويظهر في المقطع بوضوح، سلمان الفرج وهو يلوح بيده، فيما صاحب اللقطة صياح فتاة فرحا بإشارة اللاعب، مما أثار استياء وجدلا بين جماهير الأخضر، التي اعتبرته سلوكا مرفوضا.
 
وأشارت مصادر إلى أن الفرج كان يلوح إلى إحدى الفنانات، كانت تشاهد المباراة من المدرجات، وتبث اللقطة من خلال أحدى مواقع التواصل الاجتماعي. وتسببت الحادثة في نقاش مستفيض بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، الذين عبر بعضهم عن الاستياء لهذا التصرف، معتبرينه سببا في ضعف تركيز اللاعب للمباراة التي تعتبر غاية في الأهمية للمنتخب السعودي.
 
وأكدت تقارير إعلامية أن اتحاد الكرة السعودي لن يوقع عقوبات على اللاعب، لكن ستطبق عليه اللائحة الداخلية للمنتخب أثناء المعسكرات والمباريات. وخسر المنتخب السعودي الثلاثاء من نظيره الإماراتي 1 / 2، وأصبحت حظوظه في التأهل لمونديال روسيا 2018 محفوفة بالمخاطر، ماخلف غضبا جماهيريا على الجهاز الفني للأخضر ولاعبيه.