ياسر القحطاني

طالب نجم الاتحاد والنهضة السابق الدولي، المعتزل عيسى حمدان قائد الهلال الدولي ياسر القحطاني بالاعتزال وترك الفرصة لغيره.

وتمنى حمدان « بأن يكون الاتحاد أول الأندية المخصخصة للقضاء على ديونه.

وقال : « لوكنت مسؤولا عن ملف الخصخصة سأبدأ يتخصيص نادي الاتحاد أولاً، لأن خصخصة هذا النادي العريق ستكون ناجحة بنسبة 100%».

ورفض حمدان فتح باب احتراف الحراس الأجانب في الدوري السعودي الذي أقر أخيرا، لأنه سيقضي على المواهب الشابة في الحراسة السعودية.

ورفض حمدان فكرة التشكيك بالحاصلين على بطولة الدوري في آخر ثماني سنوات منذ إقرار دوري المحترفين ، قائلاً : « لا اتصور ذلك، فكل فريق حصل على اللقب هو جدير بنيله وبطلاً حقيقيا».

واستدرك : « لكن يوجد ناد يقدم خدمات لناد آخر، ليكسب لقب البطولة فهذا الأمر ربما يحدث في دوري الدرجة الأولى بعد قضايا التلاعب بالنتائج التي نسمع عنها دائما».

ووقف حمدان معارضا فكرة التوسع في طلب الحكم الأجانب قائلا :»انا ضد هذه الفكرة لأنها حتما ستؤثر على الحكم المحلي، فلا بأس أن يكون جلب الحكام الأجانب في المباريات الحساسة فقط».

وحمل لاعب الاتحاد السابق مشاكلنا الرياضية لتعصب بعض الإعلاميين الذي يعملون على نشر الفوضى والدفاع عن أنديتهم بشكل خاطئ للتقرب من رؤساء الأندية وطمعا في كسب محبتهم ورضاهم.