اللاعب السوري عمر خربين

كشف فارس المزروعي رئيس نادي الظفرة الإماراتي، أن الدولي السوري عمر خربين سينتقل للنادي الذي يدفع أكثر على سبيل الإعارة، وذلك عقب انتهاء إعارته مع الهلال.
وذكر المزروعي في تصريحات له أن عقد خربين مع الظفرة هو عقد استثماري للاستفادة المادية من اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الظهور بشكل جيد مع الهلال.

وأكمل حديثه قائلا: "نادي الظفرة يعد عقد خربين عقدا استثماريا فقط، نعرف أنه لاعب مميز ولو أردنا الاستفادة منه واستكمال مشواره مع الظفرة، فلن نوافق على إعارته، هذا حقنا، هذا ما نص عليه عقدنا مع اللاعب، نحن نملك العقد ونسير مع اللاعب وفق نصوصه".

‏وعن إصرار اللاعب على تجديد عقد إعارته مع الهلال، أوضح رئيس نادي الظفرة، أن من حقه اختيار النادي الذي يريد، إذا قدم لنا العرض المميز وأراد هو تقليل حصته فهذا الأمر عائد له، أما نحن فسنتجه لمن يقدم العرض الأفضل، في الأول والأخير والنادي هو مالك البطاقة.
‏وتعاقد الهلال مع عمر خريبين على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادما من نادي الظفرة الإماراتي في يناير الماضي و لعب 10 مباريات أحرز 7 أهداف وصنع 3 أهداف، بإجمالي 704 دقيقة، وأسهم في فوز الهلال بدوري جميل محترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.