المدير الفني للفريق الأول في الهلال اليوناني جورجيوس دونيس

أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال اليوناني جورجيوس دونيس عدم رضاه عن مستوى ونتيجة فريقه في المباراة التي لعبها أمام أهلي دبي الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الرياض وانتهت بالتعادل 1/1، وذلك في معرض حديثه للإعلاميين الثلاثاء.
وأوضح "إن كرة القدم تمر بحالات مختلفة، وأحيانا يحالف التوفيق الفريق وفي حالات يحدث العكس، بالنسبة لي شخصيا أرى أن الفرصة ما زالت سانحة لبلوغ الهلال النهائي القاري الكبير، والحظوظ متكافئة بين الفريقين، وثقتي كبيرة في فريقي لتحقيق نتيجة أفضل".

وأوضح عن الأهلي الإماراتي، "تعرفت على الفريق الإماراتي بشكل أكبر وقمت بدراسته وتحليله بدقة خصوصا بعد ما واجهناه في الذهاب، وأعمل على تطوير بعض العوامل والجوانب التي تخص اللاعبين، والأهم هو الحفاظ على التركيز وعدم فقدانه في مثل هذه المباريات الهامة".

وأبدى دونيس تفهمه لضغط ومطالب الجماهير في مباريات دوري أبطال آسيا التي وصلت لمراحل حاسمة، وأكد أنه "أمر طبيعي أن تحدث الضغوط الجماهيرية في الأندية الكبيرة، ولاعبينا يجب عليهم تحمل هذه الضغوط وتطوير هذا الجانب لديهم، وأن يكونوا قادرين على العمل تحت الضغط ليحققوا النتائج الإيجابية وما تصبو إليه جماهيرهم".