فريق "الهلال"

تكتمل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء الخميس بوصول الكوري الجنوبي كواك تاي هي إلى الرياض عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 ونهائيات أمم آسيا، وسينضم اللاعب الكوري إلى التدريبات بدءا من الجمعة بعد أن نال قسطا من الراحة.

وسيكون كواك على رأس الخيارات الفنية للفريق الكروي قبل مواجهة أهلي دبي على ملعب راشد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، كما عززت جاهزية ياسر القحطاني وعبدالله عطيف البدنية من الخيارات الفنية للمدير الفني جورجيوس دونيس.

ووجد ملتقى لاعبي الهلال القدامى الذي أقيم الثلاثاء أصداء واسعة في أوساط الهلاليين، وهو اللقاء الذي احتضنه مقر النادي بحضور رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد، ونائبه عبدالرحمن النمر، وأعضاء مجلس الإدارة، حيث وجه الرئيس الهلالي بأن يقام التجمع دوريا خلال فترات متقطعة من الموسم وتحدد بوقت كاف وإبلاغهم بها، خصوصا بعد التفاعل المميز منهم وحضور أكثر من 70 لاعبا سابقا.

وشكر لاعبو الهلال للأمير نواف بن سعد حرصه واهتمامه بمن خدموا النادي وتخصيص وقت لهم للتجمع والحضور للنادي والالتقاء بالإدارة واللاعبين وتقديم المشورة والنصح لهم.