لاعبو الهلال

وقّعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم غرامات مالية على لاعبي نادي الهلال نواف العابد والبرازيلي كارلوس إدواردو.

كما غرّمت نادي التعاون، ومدير المركز الإعلامي ومدير الاحتراف بنادي الوحدة، بينما أوقفت لاعبًا من القيصومة.

وجاءت تلك العقوبات على خلفية ارتكابهم مخالفات خلال الجولة الماضية من دوري المحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان.

وأصدرت اللجنة القرارات الجديدة على النحو التالي:

- إلزام لاعب نادي الهلال كارلوس إدواردو، بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، نظير دخوله من المدرجات إلى غرف الملابس، بين شوطي مباراة فريقه أمام نادي الفتح ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

- إلزام لاعب نادي الهلال نواف العابد، بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، نظير دخوله من المدرجات إلى غرف الملابس، بين شوطي مباراة فريقه أمام الفتح.

- إلزام نادي التعاون بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، نظير حصول ستة من لاعبي الفريق على بطاقات صفراء أو حمراء في لقائهم أمام نادي الاتفاق ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

- إلزام مدير المركز الإعلامي بنادي الوحدة عاطف الأحمدي بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، نظير قيامه بالاحتفال مع لاعبي فريقه بالمضمار، بعد مباراة فريقه أمام المجزل ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان.

- إلزام مدير الاحتراف بنادي الوحدة فراس مؤذن بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، نظير قيامه بالاحتفال مع لاعبي فريق ناديه بالمضمار، بعد مباراة فريقه أمام المجزل ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان.

- إيقاف لاعب نادي القيصومة محمد السهلي، مباراة واحدة، بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي، وغرامة مالية قدرها 5 آلاف ريال، نظير استخدامه للعب العنيف، في لقاء فريقه أمام ضمك، ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان