منتجع "سحر الجنوب"

يقع  منتجع "سحر الجنوب" في مراكش على موقع محوري متميز، مطلا على جبال الأطلس الساحرة, حيث الهدوء والصفاء، وبمواصفات عالمية تجمع بين الرحابة العصرية وكرم الضيافة المغربية الأصيلة.
يجمع المنتجع بين الرفاهية والأصالة لأفراد العائلة وأصحاب الأعمال التجارية، والأصدقاء والأزواج، ويوفر سهولة الوصول إلى معالم الجذب السياحي في مراكش ويبعد دقائق قليلة عن مطار مراكش المنارة الدولي.
المنتجع محاط بأشجار النخيل  والزيتون، ومتمتعا بشرفات تطل على زرقة مياه البرك المتواجدة بفضاء شاسع تبرز من خلاله جمالية الطبيعة الخضراء التي تميز مدينة مراكش، كما أن المنتجع  يحظى بمواصفات الفخامة والرفاهية المثالية لقضاء أوقات من السحر والهدوء والإبحار في عوالم من المتعة المترفة والاسترخاء والراحة النفسية والاستجمام الذي لا يمكن ايجاده إلا في المدينة الحمراء.
يتميزالمنتجع أيضًا بالمعمار الأنيق الذي يمنح النزلاء تجربة فريدة ومميزة للاقامة، فهو يجمع بين الرفاهية والحميمية، بين الحداثة والسحر المغربي بين العذوبة والجمال الهادئ، حيث يقضي النزلاء في رحاب أجنحته  وغرفه الراقية إجازة مميزة لا تنسى.
فلكل باحث عن هذه المميزات، ما عليه سوى الاتجاه في رحلة داخل المنتجع ليطلع على جوانب من أناقة المعمار والتصميم الداخلي المميز، بالإضافة إلى ما يقدمه المنتجع لنزلائه من خدمات تعتبر فريدة من نوعها، حيث يعيش من خلالها تجربة ممتعة في عالم  لا مثيل له في الجمال والسحر الخيالي.