امنحي شفاهك إطلالة رائعة

كلما حصلت على شفاه سليمة كلما كانت هي مرآة وجهك ، فالشفاه المشققة تمنح وجهك إطلالة باهتة وشاحبة وذلك نتيجة عوامل الطقس التي يتعرض لها الوجه والتي تؤثر غالبا على الشفاه ، ولتجنب الإصابة بأعراض جانبية من تلك التشققات استخدمي هذه الوصفات التي تمنحك إطلالة راقية تزيدك ثقة بنفسك وهي:
وصفة العسل الأبيض، إذ يمكنك العسل الأبيض بعد استعماله من الحصول على شفاه ناعمة وبدون تشققات حيث يكفي أن يوضع القليل منه على الشفاه المتشققة كل يوم.
وصفة زيت الزيتون، يعتبر زيت الزيتون من العلاجات الطبيعية للعديد من مشاكل البشرة وباستخدامه بشكل منتظم يعالج شفاهك المتشقق بشكل سريع، خصوصًا وأنه غني بفيتامينات (أ)، و(د)، و(هـ) الضرورية لتجديد خلايا الجلد الحساسة في منطقة الشفايف.
وصفة الليمون، الليمون والعسل من العلاجات الفعالة للتخلص من تشققات الشفاه واسمرارها، فيعمل الليمون كعامل طبيعي لتفتيح البشرة. أما العسل فيساعد على حماية الشفاه من التأثير الضار للشوارد الحرة.
وصفة الماء، الماء جزء أساسي من روتين العناية بجمالك، فهو  يساعد على الحفاظ على ترطيب الجسم، فيتسبب نقص الماء في تشققات الشفاه وجفافها، لذلك احرصي على شرب 10 أكواب من الماء خلال اليوم.