طلاء اظافر معدني

باتت طلاءات الأظافر اللمّاعة والبراقة أكسسواراً تزييناً أساسيّاً، أسود وفضي وذهبي وأزرق ألكتريكي... فبعد أن غلبت هذه الألوان على ألوان مكياج صيف 2014، ها هي هذه الألوان الجذابة واللافتة اتسيطر على عالك طلاءات الأظافر لتزين الألوان اللمّاعة أناملنا. فهذه  الصيحة مثالية مع لون سحنتك البرونزي الذي تسعين جاهداً للحصول عليه هذا الموسم، وعلى ما يبدو أنها باقية وتلقى شعبية كبيرة واستبدلت ألوان النيون التي درجت في العام الماضي. فهاتان الصيحتان الرائعتان: الطلاء البراق والألوان المعدنية هي ما تتجه نحوه صيحات صيف 2014.

الطلاء اللامع البراق سيمنحك الجاذبية ويلفت الأنظار اليك دوماً. وتأتي هذه الصيحات بالوان مختلفة وتدرجات عديدة من مختلف التدرجات الجميلة بحيث نرى اتجاهاً نحو الألوان الصارخة والقوية التي قد تعبّر عن روحك المغامرة.لا تتردّدي واعتمدي الألوان المفضلة لديك التي تلفت الأنظار واستمتعي بمجموعة منوّعة من التدرجات اللامعة أو البراقة التي تليق بشتى مناسباتك. حتى بوسعك أن تجمعي بين الصيحتين في آن معاً للحصول على طلة مفعمة بالروعة واللمعان.

أما إذا كنت تريدين أن تحظي ببريق من نوع خاص، فما عليك سوى إضافة طبقة شفافة لامعة مع نثرات من الغليتير. وإذا كنت تبحثين عن الإبهار، اختاري تكثيف الغليتير على أظافرك لخروجاتك المسائية المتوهجة.بالمقابل، بوسعك تطبيق طلاء الأظافر المعدني على كل أظافرك بألوان رائعة لكافة خروجاتك الصيفية وحتى الى العمل!