جمهور فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم

يطلق فريق "الرجاء" الرياضي المغربي لكرة القدم، خلال الأيّام المقبلة، مشروعًا تجاريًا، تحت مسمى "رجاسطور"، تتكلف شركة مغربيَّة بالإشراف على إنجازه، سيتم الكشف عن اسمها لاحقًا. ويهدف المشروع إلى بيع ملكية استغلال العلامة التجاريَّة إلى "الرجاء"، من خلال بيع منتجاته من ملابس رياضيَّة ولوازم رياضة أخرى  في 10 محلات تجاريَّة سيتم افتتاحها في الدار البيضاء.
وحسب الاتفاق المبرم بين النادي والشركة التي ستتكلف بإدارة المشروع، فإن أرباح الفريق ستصل إلى 240 ألف دولار في الموسم الأول، علمًا أنّ نصف هذا المبلغ سيتم صرفه على إصلاح المحلات واستيراد المنتجات التي سيتم بيعها فيه من البرتغال والصين وإسبانيا، ما يعني أنّ الأرباح الصافيَّة ستكون في حدود 120 ألف دولار، تستفيد الشركة المنفذة للمشروع من نسبة أرباح، وأصحاب المحلات من نسبة أخرى.
ووضع مسؤولو "الرجاء" بعض الشروط بالنسبة لأصحاب المحلات الذين يرغبون في المشاركة ضمن هذا المشروع، لعل أبرزها أنّ لا تقل مساحة المحل عن 45 مترًا.
ويهدف "الرجاء" من خلال هذا المشروع إلى توفير دخل مال للفريق الأخضر، خصوصًا أنّ رئيس النادي محمد بودريقة سبق له أن صرح بأنه يحلم برفع الموازنة السنويَّة للنادي إلى 15 مليون دولار.