الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي

أعلنت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، عن تأجيل حفلاتها الغنائية التي كان مقررًا إقامتها خلال الشهر الجاري في سلطنة عُمان، وذلك بسبب الأحداث التي تجري في لبنان.

أصدر المكتب الإعلاميّ للفنانة ماجدة الرومي بيانًا يعلن فيه تأجيل حفلات المطربة اللبنانية التي كان من المقرر إقامتها خلال الأيام المقبلة.

وجاء في البيان الذي نُشر عبر منصات التواصل الاجتماعي: "لما كان الألم أكبر من أن يُحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قرّرت السيدة ماجدة الرومي تأجيل حفلاتها التي كانت مقرّرة على جدول حفلات دار الأوبرا السلطانية في سلطنة عُمان بتاريخ 17 و18 و19 أكتوبر 2024".

وأضاف البيان: "متمنّية أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي، وأن يكون اللّٰه معنا، ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل، نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام".
ماجدة الرومي: بلدنا بعدو حلو

جدير بالذكر أنّ الفنانة ماجدة الرومي كانت قد تعرضت لهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعيّ منذ فترة، بعد اقتطاع جزء من حديثها أثناء حفلها الأخير في مدينة أبوظبي بالإمارات.

وجاء في مقطع الفيديو الذي أثار الجدل الفنانة ماجدة الرومي وهي تقول: "اشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار، الله يديم هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة، اللي متل ما احنا جايين من لبنان مكان ما بنعيش، أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترف في حقنا، الله يديم ها البلد الحبيب، ويحفظه ويحفظ عزة".

وبعد حالة الجدل التي أثارها حديث ماجدة الرومي أعادت الفنانة الشهيرة نشر مقطع آخر من الحفل نفسه، وهي تستكمل الحديث عن لبنان، وتشيد بجمالها وقالت: "منتظرينكم في الصيف، بعدو بلدنا حلو، وبعدو جنة، وراح يبقى، ومهما عملوا فينا ومهما أجرموا، تأكدوا إن الكلمة الأخيرة لربنا، لبنان عنده رب".

قد يهمك ايضا 

 

ماجدة الرومي تطمئن جمهورها بعد الوعكة الصحية في جرش

ماجدة الرومي تتضامن مع أهالي شهداء إنفجار عكار وفاجعة مرفأ بيروت