الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

عقد الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي اليوم اجتماعا ضم مجلس الدفاع الوطني وهيئة مستشاري الرئيس ويحيي الراعي رئيس مجلس النواب وخال بحاح رئيس الوزراء المكلف وحمير على الأحمر نائب رئيس مجلس النواب ومحسن العفلي نائب رئيس مجلس الشورى تم خلاله مناقشة المستجدات على الساحة اليمنية.

وطالب الرئيس اليمني الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد وتحمل المسؤولية كل من موقعه وتناسي خلافات الماضي خاصة في هذه المرحلة الدقيقة والحاسمة من تاريخ الشعب اليمني.

وتطرق هادي إلى المحطات والمنعطفات التي مرت بها اليمن خاصة خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ عام 2011م وتداعياتها التي أوصلت البلاد إلى مرحلة حرجة تعطلت خلالها مسيرة البناء والتنمية.

وحث الرئيس مختلف الأطراف على العمل مع رئيس الوزراء المكلف لسرعة تشكيل الحكومة وفقا للآليات المتفق عليها لتكون حكومة كفاءات وطنية تعزز الشراكة وتسهم في تهيئة الأجواء لاستكمال بناء اليمن الحديث الذي ننشده جميعاً.

وأكد هادى أن القوات المسلحة والأمن ستواصل جهودها في التصدي للأعمال الإرهابية ومحاربة الجماعات التي تقوم بأعمال إرهابية في أي منطقة من مناطق الجمهورية اليمنية.. مشيرا إلى ما حققته المؤسسة العسكرية والأمنية من أداء مهني في محاربة الإرهاب ودحره في محافظات أبين وشبوة وحضرموت وغيرها من المحافظات.

كما أكد أن القوات المسلحة والأمن هي المعنية بمحاربة الإرهاب والتصدي له ومتابعته في أي مكان وزمان لتطهير البلاد من شروره التي طالت معيشة المواطن وأمنه واستقراره.. داعيا كافة أفراد المجتمع إلى التعاون مع هذه الجهود باعتبار الإرهاب آفة تهدد الجميع والقضاء عليه مسئولية الدولة والمجتمع.

"أ.ش.أ"