سعيد الرزيقي “الشلهوب“

عاد سعيد الرزيقي “الشلهوب“ إلى الكرة المحلية في عمان من بوابة نادي فنجاء، ساهم في خروج فريقه بالنقاط الثلاث في أكثر من مناسبة، قناص منطقة الجزاء تحدث لتوووفه عن تجربته مع فنجاء التي وصفها بـ الجيدة وتمنى لو ساعدته الظروف أكثر في تقديم الافضل.

حول تجربته مع النادي الأصفر يرى الرزيقي بأن قرار عودته للدوري من بوابة فنجاء مثلت له حافزا وتحديا خاص في تقديم الأفضل، وأضاف: عرف الفريق الكثير من التقلبات، وعدم الثبات في المستوى، وهو ما كان واضحا في العديد من المباريات والتي شهدت تقلبات على مستوى النتائج، أشعر بالرضا عم المستوى الذي قدمته مع فنجاء، سجلت 11 هدفا وأطمح في تحقيق المزيد خلال الجولات المتبقية للدوري”.

وحول تقييمه للدوري هذا الموسم بشكل عام قال:” الدوري هذا الموسم أفضل عن الموسم السابق الذي حسمه ظفار في وقت مبكر ، خلال الموسم الحالي كان الصراع قويا بين السيب وظفار، أيضا فرض صحم كلمته في العديد من الجولات وزاحم السيب وظفار على الصدارة”.

وأردف:” دخول أكثر من فريق على خط المنافسة يمنح الدوري المزيد من القوة والمتعة والأثارة، أتمنى أن يدخل فنجاء وهو فريق بطل وتاريخي منافسا قويا خلال الموسم القادم”.

تحدث الرزيقي عن بعض السلبيات التي صاحبت الموسم الحالي حيث قال: “يعلم الجميع شح الإمكانيات المادية التي تعاني منها الكثير من الأندية، سلبية كبيرة أثرت على العديد من اللاعبين وعلى مستواهم داخل المستطيل الأخضر، وحضورهم وانضباطهم مع الفريق، أتمنى أن تكون هناك حلول جذرية لتفادي هذه السلبية التي تهدد مستقبل كرة القدم في السلطنة”.

في نفس السياق أضاف أيضا:” هناك مشكلة أخرى أيضا وهي عدم تفرغ اللاعبين، سلبية أخرى أثرت على عطاء اللاعبين، سلبية تتكرر في كل موسم وأتمنى أن نجد لها حلول في المستقبل القريب”.

واختتم الرزيقي حديثه عن وجود نجم دولي سابق على رأس القيادة الفنية في فنجاء وقال: “مثل وجود بدر الميمني الكثير للاعبي الفريق، كان لنا بمثابة الأب والأخ والصديق، شخصية لاقت الكثير من الاحترام والتقدير بين صفوف النادي، حتى مع الأزمة الحالية نجد منه كل الدعم والتقدير ، أتمنى أم نجد العديد من النجوم السابقين في العديد من الأندية سواء في المناصب الفنية والإدارية متى ما أتيحت لهم الفرصة في ذلك”.

 قد يهمك أيضا:

إدارة النصر تسعى للتعاقد مع سعيد سهيل من نادي فنجاء

المقبالي يقود فنجاء لتخطي عقبة المصنعة في دوري "عمانتل"