خالد الهاجري مهاجم بهلاء

قدّم خالد الهاجري مهاجم بهلاء مستوى جيد مكنه من العودة الى صفوف منتخبنا الوطني عندما وجه له الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش الدعوة للتدريب مع الاحمر العماني وجاء ذلك من خلال الاشادة التي تلقاها من الجماهير ومعظم الاعلاميين لمستواه الجيد مع بهلاء

 طرحنا عليه بعض الاسئلة فأجابنا عليها برحابة صدر والبداية كيف يقضي ضيفنا اجواء الشهر الفضيل فأجابنا قائلا:

 بالنسبة لشهر رمضان أقضي وقتي مع العائلة وفي قراءة القرآن مع أداء الفرائض وممارسة الرياضة في المنزل على أنفراد طبعآ.

 وأرجو من الجميع أخذ الحيطة والحذر مع التقيد بالتعليمات من الجهات العليا في ظل جائحة كورونا.

 بالنسبة لأستكمال الدوري.

 أرى أنه من الصعب أستكماله بسبب الأوضاع الحالية، وبسبب التوقف الطويل وتحتاج الأندية إلى إعداد جديد لتكملة الثلاث الجولات المفصلية للتويج والصعوط والهبوط  ومسألة تتويج السيب بالدوري مسألة وقت في حالة استمرار الدوري نظير ماقدمه هذا الموسم... لكن مازال الأمل قائمآ لنادي ظفار في المنافسة لكنها صعبة وليست مستحيلة!وهنا اسئله هل انت مقتنع بما قدمه بهلاء في دوري عمانتل فأجابني:

 بالنسبة لفريقنا قدم مستويات ونتائج مرضية في الدور الأول! لكن عصفت بالفريق بعض الضروف وتراجعت النتائج في الدور الثاني مثل الإصابات وعامل الخبرة والنفس الطويل.
 لست راضيا عن نتائج الفريق في الدور الثاني وكلنا نتشارك ذلك. طموحنا كان المنافسة على احدى المراكز المتقدمة!

 هل انت سعيد بالعودة الى صفوف الاحمرمن جديد؟

 سعيد بعودتي للمنتخب من جديد نتمنى أن تكون العودة حميدة مع المدرب الخبير برانكو،كنت في المنتخب عندما قاده الراحل فيربيك الذي كان يشيد بمستواك دائما عندما اسئله عن سبب اسلوبك في اللعب وعدم اللعب كمهاجم صريح فأجابني قائلا:

 الراحل فيربيك اضاف لنا الكثير وحدث نقلة نوعية للمنتخب البعض لا يشارك فكر المدرب الراحل لكن حضي المنتخب بأحترام الجميع من خلال الأسلوب الذي يتبعه وبالنسبة لي كان علي تنفيذ ما يطلب مني كلاعب في أرضية الملعب وتغيرت الأدوار من مهاجم صريح إلى مهاجم يدافع ويهاجم وهذا الأسلوب المتبع في كرة القدم الحديثة وفي كرة القدم عليك التكيف للإنتقاد ليس المهم أنك تستمع في ظل الوضع الكروي لدينا المهم أنك تحقق نتائج ايجابية وبالنسبه لي الإنجاز الجماعي اهم من الإنجاز الفردي. وأرغب بتطوير مستواي كل يوم وطموحي غير محدود !ماذا عن العروض التي تلقيتها ممكن اطلاع الجماهير عليها .

 حصلت على عروض على المستوى الداخلي بعد نهاية الدور الأول لكن فضلت البقاء مع بهلاء لما لاقيته من إحترام وتقدير من إدارة النادي وبعد نهاية الدوري لكل حادثة حديث إذا م إستمر الدوري.

 وتبقت للفريق ثلاث جولات وقادرون على حسم موقفنا بالبقاء.

 بعد المسافة موقع النادي وملعب مباريات الفريق اثر علينا من خلال الإصابات والإرهاق وطلبت ادارة النادي من الوزارة بتغيير الملعب من مجمع عبري إلى استاد السيب بسبب بعد المسافة وصعوبة عزوف الجمهور وصعوبة النقل التلفزيوني وأغلب اللاعبين موجودين في رأس عملهم في مسقط ولكن قوبل الطلب بالرفض!

 وتعرضت لإصابة في العضلة الخلفيه أبعدتني عن الفريق شهر كامل كان سببها الإرهاق وبعد المسافة !حدثنا عن مدرب الفريق قليلا:
 الكابتن سيف العوفي لاعب سابق بالفريق وهو بمثابة الأخ الأكبر والناصح هو والكابتن صالح حارب لم تخدمهما النتائج لكن قدموا مجهودات يشكروا عليها!ماذا عن الدعم المالي للاندية؟

 بالنسبة للدعم المالي الكروي ضعيف جدآ ولا يليق بالطموحات ونتمنى أن نرى حقبة جديدة ونقلة نوعية في الوضع الكروي في البلد في ظل قيادة جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- ونظرته الثاقبة في مجال كرة القدم.

قد يهمك أيضا:

يفانكوفيتش يُحدد موعد التجمع المقبل لفريق لأحمر العُماني

إيفانكوفيتش يؤكد أنه يسعى للوصول بالمنتخب العُماني إلى كأس العالم