سارة هاريس

أصبحت القمصان الكبيرة الأزرار ورابطات العنق من الصحيات النسوية لخريف وشتاء 2015، كما تعد القمصان ذات الرابطة الجانبية من أحدث صيحات الموضة، والتي تضيف لمسة أنثوية إلى المرأة التي ترتديها، وتجذب الانتباه إليها فورًا، ولذلك يقدم الخبراء مجموعة من الملاحظات لأفضل طريقة لارتدائها والأكثر إثارة في الوقت ذاته.

وارتدت الممثلة الفرنسية كارولين دي ماغريت قميصًا كبير الحجم يشبه قمصان الرجال في إحدى صورها التي شاركتها عبر إنستغرام، وتركت شعرها على وجهها تتلاعب به الرياح كما تريد، ويمكن للمرأة العصرية أن تقلد هذه الإطلالة مع قميص أبيض فضفاض، أو آخر مقلم أو حتى قميص غامق اللون، مع إدخال مقدمة القميص في البنطلون لمظهر أكثر استرخاء.

وظهرت المدونة الدنمركية بيرنيل تيسبايك بقميص أزرق مقلم مع أكمام طويلة تظهر من المعطف تصل حتى منتصف كفها تقريبًا، ويمكن تحقيق هذه الخدعة من خلال اختيار قميص كبير الحجم للحصول على أكمام طويلة، ولتفادي المظهر غير الجذاب، ينصح بإدخال القميص داخل البنطلون تحت المعطف.

ويمكن استبدال القميص ببلوزة حريرية كبيرة الحجم أيضًا والتي تناسب نهاية الخريف وارتدائها على معطف كبير وحذاء من جلد الغزال على تنورة أو بنطلون، ولإطلالة مسترخية تستطيع المرأة انتقاء قميص طويل على سروال فضفاض ومعطف كبير للخروج النهاري في عطلات نهاية الأسبوع.