أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد

استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه في الإمارة، الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، الجمعة، مدير استوديوهات الإذاعة في المنطقة، عبدالرحمن بن عليان الحضري.

واستمع الأمير لتجربة ناجحة نفذها ستوديو الإذاعة في عرعر أخيرًا عبر نظام "المينوس" الإذاعي المرتبط بالأقمار الصناعية مباشرةً مع ستوديوهات الإذاعة في الرياض، شارك فيها الحضري والمذيعة دلال السويد من عرعر.

ونوّه أمير المنطقة بدور الإذاعة التثقيفي والترفيهي، الذي ما فتئ يحتفظ بشخصيته لدى الجمهور المتابع، مهنئًا سموه إذاعة عرعر على نجاح التجربة، داعيًا منسوبيها بمواصلة العطاء مع المركز الرئيس في إذاعة الرياض، لتقديم مادة إذاعية نموذجية منوعة، ترضي ذائقة مختلف شرائح المجتمع السعودي، وتبرز من خلال التغطية احتفالات الوطن ومناسباته، وتعكس عبر البرامج المنوعة إرث ونهضة هذا الوطن في المنطقة بشكلٍ خاص، وفي باقي مناطق المملكة ومحافظاتها بشكلٍ عام.

من جهته، أكد الحضري أنَّ نجاح التجربة مبعث سعادة، وجانب مهم من جوانب التطوير التي يتطلعون لها، لاسيما مع خطة يجري تنفيذها حاليًا، ستتضمن مستقبلاً إذاعيًا مشرقًا لأستوديو إذاعة عرعر، واعدًا بإطلالة مميزة على المستمعين الكرام خلال الأيام المقبلة، وناقل لما تشهده منطقة الحدود الشمالية من نهضة شاملة.