مدير إذاعة جدة سمير بخش

انتهت اذاعة جدة الليلة الماضية من تسجيل سهرة إذاعية خاصة باليوم الوطني في استوديوهات الاذاعة أشرف على تنفيذها مدير إذاعة جدة سمير بخش ومديرها العام سلامة الزيد.

وشارك في احياء السهرة، التي أعدها بندر الشريف، وقدمتها سهى الوعل، ومحمد الزهراني ،وأخرجها عصام حلمي ،وعبدالرحمن النجراني، نخبة من نجوم الفن السعودي  هم "محمد عمر الذي سجل أغنيتين من وطنياته المعروفة ، والفنان "محمد موسى" الذي قدم أغنية وطنية جديدة من ألحانه وكلمات عبدالمجيد آل عبدالله .

كما شارك في السهرة الفنان "عبدالإله باجبير" الذي قدم أغنيتين الأولى من ألحانه بعنوان "سعودية" والأخرى من ألحان عصام حلمي بعنوان "أمجاد".

أما الفنان "فيصل العمري" المتأثر بصوت الأرض الراحل طلال مداح فقدم أغنيتين وطنيتين من أشهر أعماله وهي "ابشري بلادي العزيزة"، والأخرى "حبيبتي ديرتي" للطلالين مداح وباغر ومن كلمات أسعد عبدالكريم. أما الفنان "علي العمير" الذي عاد مجددا للعمل مع فرقة الإذاعة الموسيقية فقدم أغنية "أرضي" من كلمات الأمير "بدر بن عبد المحسن" وألحان "طاهر حسين "وهي التي سبق أن قدمت بصوت ملحنها وبصوتي محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله.

كما قدم الفنان "محمد الثامر" اغنية بعنوان "حبيبتي السعودية" من ألحان المايسترو بندر الشريف ، وأغنية "عمار يادنيا"، اضافة الى الفنان "عابدين الراجحي" الذي قدم أغنية طلال مداح الشهيرة "وطني الحبيب".

يشار إلى أن السهرة التلفزيونية ستذاع ضمن احتفالات السعودية باليوم الوطني الثلاثاء القادم .