دورة برامجية خاصة لشهر رمضان المبارك

أطلقت إذاعة "فرح الناس" التابعة إلى مركز الأميرة بسمة للشباب الصندوق الأردني الهاشمي دورة برامجية خاصة لشهر رمضان المبارك، وسعت خلالها لتقديم مضمون متنوّع يتواءم والشهر الكريم.

وتبدأ برامج "فرح الناس" من الساعة 9 صباحا مع برنامج "روقان" الذي تقدمه "عزيزة الخواجا" حتى الساعة 11 صباحا من الأحد للخميس، ويتضمن البرنامج أبرز العناوين الإخبارية والقضايا التي تم تداولها على مواقع التوصال الاجتماعي، كما يسلط الضوء على المبادرات والحملات المجتمعية خلال الشهر، إضافة إلى النشاطات الفنية والثقافية. يأتي برنامج المسابقات "تع بورد" من الساعة 3 حتى 5 عصرا، يقدمه أنس الحوراني، ولا يقتصر البرنامج على تقديم الجوائز إنما يقدم معلومات مفيدة وسريعة إضافة إلى أهم الأخبار، بالإضافة إلى تقديم النصائح التي تعظم من القيم الدينية والأخلاقية من خلال الفترة الدينية والتي تحتوي على دروس دينية وابتهالات وأدعية.

كما تقدم الدورة البرامجية أطباقا لسفرة رمضانية مميزة، ضمن برنامج "يخلف" الموجه لربات المنازل، إضافة إلى تسليط الضوء على شخصيات تارخية بـ30 شخصية، وعادات رمضان حول العالم بقبل الفطور ولا بعده، كما حرصت  فرح الناس على بث نصائح توعوية غذائية يقدمها أخصائيو تغذية بفقرة "خليك خفيف".يذكر أن إذاعة "فرح الناس" تأسست عام 2008 عبر تردد 98.5.​