رئيس الإذاعة المصرية نادية مبروك

 افتتحت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم /الأربعاء/ الاستديو الجديد لإذاعة "القناة" بديوان عام محافظة بورسعيد.

وأعربت مبروك - خلال الافتتاح اليوم - عن شكرها وتقديرها لمحافظ بورسعيد علي تبني فكرة إنشاء وتجهيز الاستديو بديوان المحافظة، وعلي التسهيلات التي تقدمها المحافظة لفرق العمل الإذاعية التي تسافر لتغطية فعاليات الأنشطة المختلفة ببورسعيد، مشيرة إلى أن الاستديو سيكون إضافة للعمل، خاصة وأن بورسعيد تشهد هذه الأيام نهضة تنموية بدأت بمشروع شرق بورسعيد وغيره من المشروعات المطروحة في المستقبل القريب".

ومن جانبه، قال جمال مسعود مدير عام إذاعة القناة "إن محافظة بورسعيد لبت رغبة الإذاعة المصرية في إنشاء ستديو خاص بإذاعة "القناة" في بورسعيد، لتسهيل العمل ونقل نبض الجماهير البورسعيدية، موضحا أن المحافظة قامت بإعداد وتجهيز الاستديو بالتنسيق مع الهندسة الإذاعية التي قامت باستكمال تزويد الاستديو بالأجهزة الإذاعية المطلوبة لإنجاز العمل".

وأشار إلى أن البث التجريبي من الاستديو بدأ منذ أكثر من شهر، حيث قامت إذاعة "القناة" ببث ثلاث ساعات أسبوعيا من بورسعيد علي الهواء، مبينا أنه سيتم زيادتها بعد الافتتاح الرسمي اليوم.
وبدوره، أكد محافظ بورسعيد استعداد المحافظة الدائم لتلبية كل ما من شأنه إضافة لبنة إلي صرح الوطن.

وأهدت رئيس الإذاعة المصرية درع الإذاعة لمحافظ بورسعيد، وللمحافظة لدعم الإعلام الوطني، فيما تم إهداء رئيس الإذاعة المصرية درع محافظة بورسعيد تقديرا لدور الإذاعة الرائد في خدمة الوطن.