سيرستيا و سفيتولينا في دورة باكو للتنس

تأهلت الرومانية سورانا سيرستيا والاوكرانية ايلينا سفيتولينا المصنفتان اولى وثانية بسهولة الى الدور الثاني لدورة باكو الاذربيجانية الدولية لكرة المضرب على التونسية انس جابر 6-3 و6-3 والثانية على الاوزبكستانية نيجينا عبدورايموفا 6-2 و6-4 اليوم الثلاثاء .
وتلتقي سيرستيا في الدور المقبل مع السويسرية ستيفاني فوغل الفائزة على الرومانية الاخرى الكسندرا كاكانتو 6-1 و6-4، في حين تلعب سفيتولينا حاملة اللقب مع الاسبانية سيلفيا سولير اسبينوزا الفائزة على المونتينيغرية دانكا كوفينيتش 6-2 و6-4.
وتأهلت الى الدور الثاني ايضا، السلوفاكية يانا سيبيلوفا المصنفة ثامنة بفوزها على الاذربيجانية نازرين جافاروفا 6-1 و6-صفر، والصربية فيسنا ماناسييفا بفوزها على الروسية كسينيا غايدارزهي 6-صفر و6-2، والكرواتية دونا فيكيتش بفوزها على الاوكرانية اولغا سافشوك 7-6 (8-6) و6-صفر.
وخرجت من الدور الاول، السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا المصنفة ثالثة لخسارتها امام اليابانية ميسا ايغوتشي 4-6 و6-7 (7-9)، واليابانية نارا كورومي الرابعة لخسارتها امام الايطالية فرانشيسكا سكيافوني 2-6 و2-6، والبريطانية هيثر واطسون السابعة لخسارتها امام الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 2-6 و6-3 وصفر-6.