كأس العالم للسباحة

أعلنت لجنة التنظيم المحلية بالاتحاد القطري للسباحة ان تذاكر حضور كأس العالم للاتحاد الدولي للسباحة التي تقام في الدوحة يومي 27 و 28 أغسطس ستتوفر مجاناً. 
ويجسد ذلك رؤية الاتحاد الدولي للسباحة في فتح آفاق عالم السباحة في منطقة الشرق الأوسط.
ومع إتمام عدد من أمهر السباحين العالميين استعداداتهم النهائية ليومين حافلين بالكثير من الحماس والنشاط، يستطيع المشجعون الشعور بالاطمئنان بأنه لن يفوتهم شيء من أحداث هذه البطولة العالمية، وذلك لأن التذاكر مجانية وبإمكانهم الحصول عليها من مدخل المركز خلال يومي 25 و 26 أغسطس.
ويمثل الحضور المجاني لهذه المنافسة العالمية علامة البداية السنوية لبطولة كأس العالم للاتحاد الدولي للسباحة 2014....ويستضيف الحدث ثمانية لقاءات قوية تجمع أمهر السباحين من أنحاء العالم ليتنافسوا على كسب نقاط التصنيف والفوز بالجائزة المالية وتسجيل أسمائهم في تاريخ هذه الرياضة. 
ومن المتوقع أن يكتظ مركز حمد للرياضات المائية خلال يومي 27 و28 أغسطس بأكثر من 140 سباحاً من 34 دولة، ليتنافسوا على تقديم يومين من العروض المتميزة في الماء.
وقال خليل الجابر، رئيس الاتحاد القطري للسباحة، تعليقاً على هذه المناسبة:"واثقون في قدرتنا على تقديم الفرصة لكل الناس في قطر لتجربة السباحة في أفضل حالاتها ضمن بطولة كأس العالم للسباحة. نحن نركز إلى جانب اللجنة الأولمبية القطرية على إعطاء الجمهور فرصة اختبار رياضات جديدة، سواء كمتفرجين أو رياضيين".