منتخب قطر الأولمبي

حقق المنتخب الأولمبي القطري فوزا مستحقا على نظيره اللبناني (2-1) في المباراة الودية الني جرت بينهما مساء اليوم على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة الرياضي.
وسجل أحمد علاء من ركلة جزاء وعبدالرحمن الحرازي في الدقيقتين (17 و 40) هدفي قطر، ومحمد سبليني في الدقيقة الثالثة هدف لبنان.
وجاءت مواجهة لبنان ضمن بداية المرحلة الثانية من مراحل إعداد المنتخب القطري لعدد من الاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها بطولة كأس الخليج الأولمبية تحت 23 سنة المقررة خلال الفترة من 26 أغسطس إلى 5 سبتمبر القادم في الدوحة، ودورة الألعاب الآسيوية التي ستجرى بالعاصمة الكورية الجنوبية سول خلال الفترة من 19 سبتمبر إلى 5 اكتوبر 2014.
كما يستعد المنتخب القطري لخوض دورة الصداقة الدولية التي تقام سنويا بالدوحة في يناير 2015 ، وكذلك المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للألعاب الأولمبية 2016 المقررة في ريو دي جانيرو بالبرازيل .
يشار إلى أن المنتخب القطري الأولمبي سيلتقي نظيره الأردني في مباراة ودية يوم 15 يوليو الجاري، قبل أن يختتم المرحلة الثانية من إعداده بمواجهة المنتخب التونسي مرتين يومي العشرين والثالث والعشرين من الشهر نفسه.