فريق باريس سان جيرمان

حسم فريق باريس سان جيرمان مواجهة أولمبيك ليون لصالحه بفوز ثمين ومستحق على ضيفه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، في قمة منافسات الجولة السادسة.

وسجل ثنائية الفريق الباريسي مدافعي ليون مارسيلو، وجيريمي موريل بالخطأ في مرمى فريقيهما بالدقيقتين 75، و86 على التوالي، ليحقق العملاق الباريسي العلامة الكاملة بست انتصارات متتالية في الصدارة، برصيد 18 نقطة، بينما نال ليون خسارته الأولى هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 11 نقطة بالمركز الخامس.

عودة لسكة الانتصارات

بدوره، استعاد أولمبيك مارسيليا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية بالبطولة، بعدما انتزع فوزاً ثميناً بهدفين نظيفين من مضيفه أميان.

وارتفع رصيد مارسيليا إلى عشر نقاط، ليرتقي للمركز السادس في ترتيب المسابقة، في حين تجمد رصيد أميان عند ست نقاط، في المركز الرابع عشر.

وارتدى الكاميروني كلينتون موا نجي ثوب الإجادة في المباراة، عقب تسجيله هدفي مارسيليا في الدقيقتين 52، و55 على الترتيب، ليعيد الفريق الساحلي البسمة مرة أخرى لوجوه جماهيره الغاضبة، بسبب النتائج المخيبة في الفترة الماضية، بعدما اكتفى بحصد نقطة واحدة فقط في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة.