اللاعبة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا

أعربت اللاعبة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا عن سعادتها بتأهلها إلى الدور الثاني من بطولة قطر توتال للتنس بعد فوزها في مباراة الدور الأول اليوم على اللاعبة الألمانية انجليك كيربر المصنفة الحادية عشرة عالميا.

وقالت فيكتوريا، في تصريح لها عقب المباراة ، "إنه لا يوجد أي مشكلة تعانى منها حاليا، ولكن هناك بعض الجوانب التي يجب عليها تحسينها"، مؤكدة أنها قدمت أداء قويا في المجموعة الأولى.

وعن الإصابة التي أبعدتها عن المنافسات معظم أوقات العام الماضي، قالت "أشعر الآن أنني على ما يرام.. لا أعلم ما الذي سيحدث في المستقبل، لكنني الآن أشعر أنني بحالة جيدة وأحاول الآن تفادي الإصابات واستعادة قوتي وعافيتي".

وعن مدربها الجديد، قالت "لا توجد لدي أي شكوى.. وقد مر أسبوع الآن وشهد الكثير من اللحظات الممتعة، وأعتقد أن هناك توافقا بين شخصيتينا.. وسنرى كيف ستسير الأمور بعد ذلك، ولكنني مستمتعة بوقتي وأتطلع لرحلتي معه".

وحول الطريقة التي أدت بها منافستها الألمانية كيربر المباراة، قالت "عندما أدخل الملعب لا أتوقع أي شيء.. ولا أحاول توقع الكثير.. أقوم بما يجب علي القيام به، قد تنجح خططي أمام لاعبة ولا تنجح مع أخرى.. لذلك أحاول دائما التركيز على طريقة أدائي وأن لا أشتت انتباهي بما تفعله اللاعبة المنافسة".

يذكر أن ازارينكا أحرزت لقب بطولة أستراليا المفتوحة عامي 2012 و2013، وتوجت بلقب بطولة قطر في هذين العامين أيضا، وحصلت على 17 لقبا في مشوارها الاحترافي.