بداية قوية لانديانا بيسرز في نهائي المنطقة الشرقية

إستهل إنديانا بيسرز مشواره في الدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية بفوز ساحق على ضيفه ميامي هيت بطل العامين الاخيرين 107-96 على ملعب "بانكرز لايف فيلدهاوس" وامام 18165 متفرجا ضمن بلاي دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.
ويدين أصحاب الارض بفوزهم إلى بول جورج صاحب 24 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة و4 متابعات وديفيد وست وروي هيبرت اللذين سجل كل منهما 19 نقطة مع 3 تمريرات حاسمة لكل منهما و7 متابعات للاول و9 للثاني. كما أن 6 لاعبين من أصل 7 في انديانا بيسرز تخطوا حاجز 10 نقاط ما يؤكد تفوقهم الجماعي بينها 17 نقطة و8 تمريرات حاسمة و4 متابعات للانس ستيفنسون و15 نقطة لجورج هيل.
ومرة أخرى تألق دواين وايد و"الملك" ليبرون جيمس في صفوف ميامي هيت بتسجيل الأول 27 نقطة مع 4 تمريرات حاسمة والثاني "دابل دابل" 25 نقطة و10 متابعات و5 تمريرات حاسمة، لكن النجم الثالث "للثلاثي الكبير" كريس بوش إكتفى بتسجيل 9 نقاط فقط مع 4 تمريرات حاسمة ومتابعتين.
والتقى الفريقان في الدور النهائي للمنطقة الشرقية العام الماضي وكانت الغلبة لميامي ولكن بعد 7 مباريات 4-3.
يذكر أن الفائز من مواجهة إنديانا بيسرز وميامي هيت سيلاقي في الدور النهائي بطل المنطقة الغربية والذي انحصر بين سان انطونيو سبيرز وصيف بطل العام الماضي واوكلاهوما سيتي ثاندر واللذين يخوضان مباراتهما الاولى مساء اليوم