معمر برشم

تواصلت مسيرة إنجازات عنابي أم الألعاب للواعدين بتألق بطلينا الموهوبين معمر برشم وزميله حمدي الأمين خلال مشاركتهما في بطولة السويد لألعاب القوى على هامش معسكرهما التدريبي، والتي أقيمت الأسبوع الماضي، حيث نجح "معمر" في تسجيل رقم شخصي جديد في مسابقة الوثب العالي قدره (2.25 م) وكان رقمه السابق (2.20 م) وكان قريبا من تجاوز ارتفاع (2.28 م)، فيما ارتقى حمدي الأمين إلى ارتفاع (2.15 م) وهو رقم شخصي جديد للاعب الواعد.
من جهته أشاد المدرب الكبير ستنالي ستنسلاف بالمستوى المميز والمتطور الذي قدمه النجمان الواعدان خلال معسكرهما التدريبي.. مشيراً إلى أنهما يسيران في الاتجاه الصحيح لتحسين قدراتهما الفنية والبدنية مؤخرا وذلك بالأداء العالي والحماس والتركيز والمثابرة التي أظهراها خلال التدريبات والمشاركات الدولية، مؤكداً أنهما يملكان الموهبة والقدرات الفنية والبدنية العالية التي تؤهلهما للمضي قدما على خطا البطل العالمي معتز برشم الحائز على الأوسمة العالمية والآسيوية والعربية.
بدوره أثنى المدرب بافل على أداء برشم الصغير وحمدي وقال: بالتأكيد التطور المتسارع للاعبين شيء جيد وطيب ويدعو للتفاؤل بالمستقبل، خاصة أنهما في مقبل العمر والطريق أمامهما لمواصلة العطاء ومشوار التميز الرياضي.