فرسان قطر

يستهل فرسان قطر غدا / الجمعة / مشاركتهم بجولة باريس ضمن بطولة جوبال تور لقفز الحواجز التي تستمر ثلاثة ايام ، والفرسان هم حمد علي العطية والشيخ خالد بن علي ال ثاني و باسم حسن محمد الذي حقق نتائج جيدة في الجولة الماضية التي اقيمت في موناكو . 
وستكون اولى مشاركة الثلاثي في المباراة الاولى على ارتفاع متر و45 سم لفئة الخمس نجوم ، التي يشارك فيها افضل 7 فرسان على مستوى العالم من بينهم البريطانيان سكوت براش وبين ماهر ، والالماني لودجر ،والفرنسيان كيفين وباترس . 
ويشارك الفارس حمد العطية في المباراة الثانية لفئة 5 نجوم ، كما يشارك الشيخ خالد بن علي و باسم حسن في المباراة الثالثة على ارتفاع 150 سم لفئة 5 نجوم . 
ويتوقع ان تأتي المشاركة قوية خاصة ان البطولة شهدت مشاركة رائعة للفرسان الشباب ومن بينهم الفارس باسم حسن الذي حقق نتيجة مبهرة في الجولة الماضية وبرفقته عدد من الفرسان الشباب الذين ظهرو خلال هذه البطولة من بينهم الفارسة جيسيكا سبرينغستين من الولايات المتحدة وفلامينا من سويسرا والكسندرا من بريطانيا . 
ويذكر ان باسم حقق الفوز في مباراة الجائزة الكبرى الاسبوع الماضي في الجولة السادسة من البطولة التي جرت بإمارة موناكو وكانت على ارتفاع 160 سم.