المنتخب البحريني

كشفت مصادر مطلعة، أن الاتحاد البحريني سيقيم احتفالية خاصة، خلال إجراء قرعة كأس ملك البحرين التي ستقام اليوم الأربعاء، ووجه الدعوة إلى نجوم الألعاب الرياضية البحرينية الذين مثلوا البحرين في سنوات سابقة في مختلف الرياضات وكانت لهم الكثير من الإنجازات.

وأكدت المصادر أن الاتحاد البحريني وجّه الدعوة إلى نجم كرة القدم البحرينية علاء حبيل، الحائز على الحذاء الذهبي في كأس آسيا 2004، ونجم كرة الطائرة محمد جاسم الذي حصل على العديد من البطولات الخارجية مع المنتخب البحريني، ونجم ألعاب القوى علي خميس الحائز على مركز متقدم في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في ريو دي جانيرو 2016، ونجم كرة اليد سعيد جوهر الذي سجل هدف الفوز على السعودية والتأهل إلى كأس العالم، ونجم كرة السلة شهرام علي الذي يعتبر أبرز اللاعبين الذين مروا على كرة السلة البحرينية.

ويشارك في بطولة كأس ملك البحرين أندية المحرق، حامل اللقب، والرفاع، والمنامة، والأهلي، والرفاع الشرقي، والنجمة، والحد، والحالة، والمالكية، والبحرين، والاتفاق، ومدينة عيسى، والبسيتين، والشباب، وسترة، وقلالي، والتضامن، والاتحاد، والبديع.

وقرر الاتحاد البحريني أن تكون القرعة مفتوحة بعيدًا عن مراكز الأندية في دوري الدرجتين الأولى والثانية، بعدما كانت القرعة تعتمد في السنوات الأخيرة على مراكز الفرق.