البرتغالي جوزيه بيسيرو

 يقدم البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تقريرا عن احتياجات الفريق في الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، وفقا لما تم الاتفاق عليه مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ويحدد بيسيرو في تقريره المراكز التي تحتاج للدعم خلال فترة الانتقالات الشتوية وفقا لرؤيته الفنية.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة - في تصريح صحفي اليوم الاثنين- أن المدير الفني اتفق معه على تأجيل الأمر للأسبوع الأول من يناير القادم لإتاحة الفرصة أمامه بشكل أفضل للتعرف على اللاعبين وإعادة تقييمهم مرة أخرى بعد أن يؤدي اللاعبين 4 أو 5 مباريات بعد عودة الدوري.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني سوف يرسل القائمة الأفريقية المبدئية يوم 31 ديسمبر الجاري وتضم أسماء بعض اللاعبين على أن يتم إرسال باقي القائمة قبل يوم 15 يناير المقبل وفي حالة الاستقرار على استبدال بعض الأسماء سيتم تسجيلها بعد يوم 15 بالغرامة المقررة طبقا للائحة الاتحاد الأفريقي.

ونفى مدير الكرة بالأهلي أن يكون قد تم الاستقرار على استبعاد بعض الأسماء من القائمة الأفريقية.. مشددا على أن جوزيه بيسيرو المدير الفني لم يحسم بعد الأسماء التى سيتم تسجيلها فى القائمة الأفريقية للأهلي.