هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي

ثمن سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي خلال لقائه في مكتبه بالحمرية وفد الرابطة التركية المستقلة للصناعيين ورجال الأعمال " موصياد " دور الرابطة في تعزيز العلاقات الإقتصادية بين الدولة و تركيا .

واكد حرص الهيئة على جذب الإستثمارات التركية بالتنسيق مع الرابطة التي تضم " 5500 " عضو يمثلون 15 ألف شركة تركية تساهم في 15 بالمائة من إجمالي الناتج المحلي لتركيا كما تملك الرابطة ما يقارب 33 مكتبا فرعيا في تركيا و 113 شريكا إستراتيجيا في 46 دولة .

حضر اللقاء سردار كومبراسي الملحق التجاري بالقنصلية التركية في دبي وعلي أفيسي مساعد الملحق التجاري وغازي ميسيرلي ممثل رئيس الرابطة.

وأعرب الملحق التجاري بالقنصلية التركية عن شكره و تقديره على الحرص الذي إلتمسه من الهيئة خلال الزيارة ..مؤكدا أن الرابطة ستسعى للتعريف بالمميزات التي تقدمها الهيئة إلى جانب لقاءات تعريفية في المستقبل بين المستثمرين و الهيئة .

من جانبه قدم علي الجروان مدير المبيعات و التسويق في الهيئة خلال اللقاء نبذة حول الفرص الإستثمارية التي توفرها الهيئة للمستثمرين ..مستعرضا بعض التجارب الناجحة لإستثمارات تركية في الهيئة.