الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة

أكد ماهر بن صالح جمال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة على دور اللجان في حل كثير من العقبات التي تواجه القطاع الخاص ودورها في دعم أهداف الغرفة الاستراتيجية.

وأشار بأننا نعمل سويا مع اللجان من أجل التطوير والارتقاء وملامسة الواقع ومعرفة متطلبات الفترة القادمة بهدف تحقيق بعض تطلعات المجتمع المكي وآماله بأن تكون غرفتهم نواة للتجارة الإسلامية ومركزا للمعارض المحلية والإقليمية والدولية.

وأشار جمال أمس خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان ونوابهم، إلى أن الهدف من اللقاء هو التعارف بين رؤساء اللجان ومعرفة إنجازات كل لجنة تمثل الجانب الاقتصادي للقطاع الخاص في

مكة المكرمة، وأضاف بأن لجان الغرفة كان لها حضور مميز من خلال مشاركتها في تنظيم كثير من الفعاليات لدعم القطاع الخاص في شتى المجالات، وأن هناك تقاطعا بين عمل بعض

اللجان في معالجة الإشكاليات وفي المقترحات، وطالب رؤساء اللجان إلى التشاور مع مجلس الإدارة فيما يمكن تقديمه للغرفة من أفكار تليق بمكة المكرمة ومجتمعها التجاري.

كما أشاد علاء الدين بن شاكر آل غالب رئيس لجنة الأوقاف بدور الغرفة في إنجاح عمل اللجان وبدعم مجلس الإدارة للجنة الأوقاف التي تضم أعضاء من مختلف التخصصات منهم القضاة ونظار الأوقاف والمهندسون وأساتذة جامعات وتجار.