عناصر من تنظيم "داعش"

لقي 33 من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي مصرعهم بنيران القوات العراقية المشتركة في محافظتي الأنبار وصلاح الدين، بينهم القيادي في التنظيم المكني "أبوعبد الله" المغربي في الرمادي مركز محافظة الأنبار غربي العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة مساء اليوم الأربعاء أن القوات تمكنت من قتل "أبو عبد الله" المغربي وثلاثة من معاونيه داخل أحد المواقع التي تم قصفها بالمدفعية في منطقة الحميرة جنوبي الرمادي.
وأشارت إلى أن مدفعية قيادة عمليات الأنبار قصفت عناصر التنظيم خلال زرعهم العبوات الناسفة قرب "مشروع الماء" في منطقة الواسطية بمدينة الرمادي، مما أسفر عن قتل 11 إرهابيا.

وتمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات صلاح الدين من قتل 15 إرهابيا تسللوا من جبال مكحول إلى منطقة محطة الوقود وأطلقوا قذائف "هاون" على القطاعات العسكرية بمنطقة جسر الشرقاط شمالي العراق.

وقصفت القطاعات العسكرية في المحور الشمالي لعمليات الأنبار مواقع "داعش" وتجمعات مسلحيه وآلياته بإسناد من طيران التحالف الدولي لاسيما على محاور تقدم القوات مستخدمة قذائف الهاون والمدفعية، ودمرت سيارتين مفخختين بمنطقة البوفراج شمالي الرمادي وفككت أربع عبوات ناسفة قرب جسر فلسطين، وقتلت 3 إرهابيين كانوا متحصنين داخل مبنى قيادة عمليات الأنبار.