نادي الهلال السعودي

يعتبر ناصر العفيصان أحد أقدم مشجعي نادي الهلال، ويحرص على الحضور بنحو يومي للنادي، وعاصر أجيالًا كثيرة من نجوم الكيان منذ أكثر من أربعين عامًا وما يزال، كما عاصر البطولات الآسيوية الست التي حققها الهلال في سنوات مضت ويحظى بمحبة جميع اللاعبين وثقة جميع إدارات النادي الأزرق.
 
وتحدث العفيصان عن رأيه في مواجهة الهلال أمام أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا فقال "الهلال مكتمل الصفوف وجاهز ولله الحمد للنهائي الآسيوي وإدارة الأمير نواف بن سعد وفّرت معسكرات وأجواء مريحة للفريق آمل أن تنعكس على أداء اللاعبين في اللقاء المرتقب فنحن ننتظر منهم الكثير، أي أن الكرة باتت في مرماهم".
 
 وقال "جاهزية اللاعب نفسيًا هي من تحدد تألقه في المباراة، لا أستطيع اختيار لاعب بعينه فمن يفكر جيدًا ويركز قبل المباراة سيستطيع صنع الفارق مع فريقه، وفريقنا ولله الحمد يتمتع بلاعبين مبدعين في جميع الصفوف وبإذن الله جميعهم يكونون في الموعد بإذن الله.
 
وأضاف "ما يهمنا هو أن يخرج الهلال من دون أن يدخل مرماه هدف على أرضه وليس لدي أي رقم معين متوقع، الأهم أن نكسب المباراة ونحقق البطولة الآسيوية, وتتميز الفرق اليابانية على مرّ العصور بالسرعة القوية للاعبيها.
 
وختم حديثه "أشكر الجماهير الهلالية التي تواجدت منذ وقت مبكر في النادي للبحث عن التذاكر أتمنى أن يخرجوا فرحين ومحققين نتيجة ممتازة".