اللاعبة المصرية سارة سمير تحرز الميدالية الفضية في رفع الأثقال بأولمبياد باريس الصورة من صفحة الفيسبوك لوزارة الرياضة المصرية

أحرزت المصرية سارة سمير (26 عاماً) الميدالية الفضية في وزن 81 كلغ في رفع الأثقال للسيدات، بعدما رفعت 268 كلغ في المجموع بأولمبياد باريس، السبت.علقت البطلة المصرية سارة سمير مساء اليوم السبت، على تحقيقها الميدالية الفضية في رياضة رفع الأثقال بدورة دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» المقامة حاليًا على الأراضي الفرنسية.

وقالت سارة سمير خلال تصريحات إعلامية: «الحمد لله قدرت ارفع علم مصر وأفوز بالميدالية الفضية لأولمبياد باريس 2024».
وتابعت: «كان نفسي أحقق الميدالية الذهبة، ولكن الحمد لله حققت الفضية».
وأضافت: «الواحد ساعات بيوصل إنه طاقته تخلص ولكن حلمي بيخليني أكمل، وخاصة لما ملعبتش طوكيو ولكن الحمد لله وأوعدكم بالذهب في الدورة الجاية بإذن الله»

وجاءت سارة سمير في الوصافة بعدما تمكنت من رفع وزن 151 كجم في النتر والكلين و117 كجم في منافسات الخطف لوزن 81 كجم، بإجمالي مجموع 268 كجم في منافسات رفع الأثقال.

وخطفت النرويجية كواندا سولفريد الميدالية الذهبية برقم أولمبي جديد بعدما رفعت 275 كلغ، فيما ذهبت الميدالية البرونزية إلى نيسي داخوميس من الإكوادور متأخرة بفارق كيلوغرام واحد عن الرباعة المصرية.
وهذه ثاني ميدالية لمصر في أولمبياد باريس بعد برونزية محمد السيد في سلاح سيف المبارزة التي حصدها في الأسبوع الأول من الألعاب.


  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سارة سمير ترفع رصيد مصر من الذهب في دورة ألعاب البحر المتوسط

سارة سمير تفوز بـ 3 ميداليات ذهبية وتهديهم لأهالي الإسماعيلية